مباراة النصر والطائي اليوم ، يواجه فريق الطائي نظيره فريق النصر العالمي في مباراة القمة التي تقام بين الفريقين مساء الجمعه ، الموافق السادس من الشهر الجاري ، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي.

مباراة النصر والطائي اليوم 

ويدخل العالمي مواجهة اليوم ساعيا لتحقيق الانتصار والثلاث النقاط وتعزيز صدارتة للدوري ومواصلة سلسلة الانتصارات والتتويج باللقب ، ويتواجد النصر السعودي في المركز الاول محتلا صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد ستة وعشرين نقطة .


مباراة النصر والطائي اليوم


ويطمح العالمي لتحقيق الفوز خصوصا بعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى فريق النصر السعودي، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع فريق مان يونايتد الانجليزي .

تشكيلة النصر المتوقعه ضد الطائي

حراسة المرمى دافيد أوسبينا.
خط الدفاع جيسلان كونان، عبد الإله العمري، ألفارو جونزاليس، سلطان الغنام.
خط الوسط بيتي مارتينيز، لويس جوستافو، عبد الله الخيبري.
خط الهجوم عبد الرحمن غريب، كريستيانو رونالدو، أندرسون تاليسكا.

تم تأجيل مباراة النصر والطائي، والذي كان من المقرر إقامتها اليوم الخامس من يناير في تمام الساعه السادسة مساء ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي، وقد تم تأجيل القمة بناءا على خطاب رئيس مجلس إدارة شركة الوسائل السعودية لعدم قدرة ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود على اقامة المواجهه بسبب غزارة الأمطار التي تسببت في حدوث أعطال كهربائية بإنارة الملعب والبوابات.

ماتش النصر والطائي اليوم kora star

ومن المقرر ان تقام المباراة في يوم الجمعة، السادس من يناير الجاري في تمام الساعه السادسة مساءا بتوقيت السعودية وفي تمام الساعه الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة .

انتهت المباراة بفوز النصر بهدفين نظيفين دون مقابل.