مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في نهائي السوبر السعودي ، ويخوض فريق الإتحاد السعودي مواجهة اليوم النهائية بمعنويات عالية ومرتفعه ساعيا لتحقيق الانتصار والتتويج بلقب السوبر السعودي ، وقد وصل العميد الى المباراة الختامية بعد ان تمكن من تحقيق الفوز على النصر بثلاثة اهداف مقابل هدف في دور نصف نهائي ، وقد وصل الفريق الى دور نهائي السوبر في بطولتين ، ويسعى اليوم لتحقيق الفوز والتتويج باللقب الاول في تاريخة.

مباراة الاتحاد والفيحاء

ويطمح فريق الفيحاء لتحقيق الانتصار دون سواة والتتويج باللقب ، وقد وصل الفريق الى نهائي السوبر بعد ان تمكن من تحقيق الانتصار ضد الهلال بهدف دون مقابل في الدور نصف نهائي، وسيواجه اليوم بكامل قوته لتحقيق الفوز والتتويج باللقب الأول في تاريخه على حساب العميد .


مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم


ويتواجد الاتحاد في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد واحد وثلاثين نقطة ، حصل عليها من تحقيق الانتصار في تسع مباريات وتعادل في اربع مواجهات ، ويتواجد الاخر فريق الفيحاء في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد خمسة عشر نقطة حصدها بعد الفوز في خمس مبارايات وتعادل في ثلاث مباريات منذ انطلاق الموسم .

موعد مباراة الفيحاء والاتحاد

ومن المقرر ان تقام مباراة نهائي السوبر السعودي مساء اليوم على أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي ، في تمام الساعه السابعه بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعه الثامنه بتوقيت السعودية . 

انتهت المباراة بفوز الاتحاد بهدفين نظيفين دون رد ، وبهذا الفوز توج الاتحاد بلقب بطولة السوبر السعودي للمرة الاولى في تاريخة .