مباراة فرنسا وانجلترا اليوم ربع نهائي كأس العالم ، تنطلق في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية مباراة قوية تجمع بين منتخبي انجلترا وفرنسا على ارضية ملعب البيت ، ضمن مباريات ربع نهائي كأس العالم التي تقام حاليا في دولة قطر.

مباراة فرنسا وانجلترا 

ويطمح المنتخب الفرنسي لتحقيق الفوز والثلاث التقاط في مواجهة اليوم ليتمكن من العبور الى دور نصف نهائي والوصول الى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب ، وقد تمكن المنتخب من العبور الى هذا الدور من البطولة بعد ان حقق الانتصار بثلاثة اهداف مقابل هدف ضد المنتخب البولندي في دور الثمن نهائي ، ويسعى منتخب فرنسا للتتويح بلقب كأس العالم قطر بعد ان توج بلقب بالنسخة الماضية في روسيا.

التشكيل المتوقع للمنتخب الفرنسي

يخوض منتخب فرنسا مباراة اليوم بتشكيل يضم كل من هوغو لوريس في حراسة المرمى وثيو هير، اوباميكانو،رافائيل فاران، كوندي في خط الدفاع و تشاواميني، رابيو في خط الوسط وعثمان ديمبيلي، انطوان جريزمان، كيليان مبابي، جيرو في خط الهجوم .


مباراة فرنسا وانجلترا اليوم ربع نهائي كأس العالم

مباراة انجلترا وفرنسا اليوم

ويخوض منتخب انجلترا مباراة اليوم ساعيا لتحقيق الفوز دون سواه ليتمكن من الوصول الى الادوار المتبقية من البطولة والمنافسة على اللقب، وقد تمكن المنتخب من العبور الى ربع نهائي المونديال بعد حقق الانتصار في ثلاث مواجهات ليتصدر مجموعته برصيد سبع نقاط ، وقد افتتح مشواره في المونديال بفوز ثمين على المنتخب الإيراني بستة أهداف مقابل هدفين فقط في الجولة الاولى، وفي الجولة الثانية تعادل سلبيا بدون اهداف ضد منتخب امريكا ، فيما حقق الفوز بثلاثة اهداف دون مقابل ضد منتخب ويلز في الحولة الثالثة ، ليصل الى دور الستة عشر ويواجه المنتخب السنغالي وحقق الفوز علية بثلاثة اهداف دون رد ، ليصل الى دور ربع نهائي لمواجهة منتخب فرنسا في مباراة اليوم.

نخلي من خلال موقع كورة ستار المسئولية القانونية عن المحتوي المرئي المستعان به في المقالات حيث تمتلك قناة بين سبورت والكأس الحقوق الحصرية فقط لنقل مباريات كأس العالم في المنطقة العربية، وانما ترجع المسئولية القانونية علي عاتق الطرف الثالث الذي سمح بمشاركة البث المباشر .

التشكيل المتوقع لمنتخب انجلترا

ويدخل منتخب انجلترا مباراة بتشكيل يضم كل من جوردان بيكفورد في حراسة المرمى ، ويتواجد في خط الدفاع لوك شاو، جون ستونز، هاري ماجواير، كايل ووكر، في حين يتواجد في خط الوسط اللاعب جوردان هندرسون، ديكلان رايس، جود ، ويتواجد اللاعب فيل فودين، بوكايو ساكا، هاري كين في خط الهجوم .

ومن المتوقع ان يطلق حكم المباراة صافرة بداية الشوط الاول في تمام الساعه التاسعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعه العاشرة بتوقيت الرياض، ومن المتوقع ان يواجة الفائز من مباراة انجلترا وفرنسا المنتخب المغربي الذي تغلب على منتخب البرتغال بهدف نظيف دون مقابل في المباراة التي جمعت بين المنتخبين اليوم في الساعة السادسة مساءا، ليتمكن من العبور رسميا الى نصف نهائي كأس العالم الاول مرة في تاريخة .

انتهت المباراة بفوز المنتخب الفرنسي بهدفين مقابل هدف ، وبهذا الفوز تأهل منتخب فرنسا رسميا الى دور نصف نهائي كأس العالم ، وينتظر مواجهة المنتخب المغربي يوم الاربعاء الرابع عشر من ديسمبر الجاري.