مباراة المغرب والبرتغال اليوم في ربع نهائي كأس العالم ، يتنظر محبي الكرة المغربية خاصة والكرة العالمية عامة انطلاق مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب البرتغال ونظيرة منتخب المغرب مساء اليوم على ارضية ملعب استاد الثمامة ، ضمن مباريات دور ربع نهائي من بطولة كأس العالم.

مباراة المغرب والبرتغال اليوم

ويدخل المنتخب المغربي مواجهة اليوم بكامل قوته وبمعنويات عالية ومرتفعة ساعيا لتحقيق الانتصار والثلاث النقاط ، ليتمكن من مواصلة مشوارة في البطولة والوصول الى المباراة الختامية والتتويج بلقب البطولة ، وقد تمكن المنتخب المغربي من الوصول إلى دور ربع نهائي بعد ان حقق الانتصار ضد المنتخب الاسباني بركلات الترجيح بثلاثة اهداف دون مقابل .


مباراة المغرب والبرتغال اليوم في ربع نهائي كأس العالم

التشكيل المتوقع للمنتخب المغربي ضد البرتغال

من المتوقع ان يخوض المنتخب المغربي مباراة اليوم بتشكيل يضم كل من ياسين بونو في حراسة المرمى ، وفي خط الدفاع يتواجد نصير مزراوي، ، أشرف حكيمي ، رومان سايس، جواد الياميق، وفي خط الوسط يتواجد سفيان أمرابط، سليم أملاح، عز الدين ، ويتواجد في خط الهجوم حكيم جياش سفيان بوفال، يوسف النصيري .

مباراة البرتغال والمغرب 

ويطمح المنتخب البرتغالي لتحقيق الفوز والثلاث النقاط فؤ مواجهة اليوم ليضمن تأهله الى الدور المقبل من المونديال والمنافسة على اللقب ، وقد تمكن المنتخب البرتغالي من العبور إلى دور ربع نهائي بعد حقق الفوز على منتخب سويسرا بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف في دور الثمن نهائي من البطولة ، وقد استهل المنتخب البطولة بتحقيق الانتصار على منتخب غانا في الجولة الاولى ، ثم حقق الفوز ضد منتخب أوروجواي في الجولة الثانية من دور المجموعات ، ليتأهل رسميا الى دور الستة عشر من مونديال قطر .

تشكيل البرتغال المتوقع ضد المغرب

من المتوقع ان يدخل المنتخب البرتغالي بتشكيل يضم كل من ديوجو كوستا في حراسة المرمى، ودالوت و بيبي ودياز و جوريرو في خط الدفاع ، ويتواجد في خط الوسط كل من سيلفا و ويليام و سيلفا، وفي خط الهجوم يتواجد فيرنانديز و راموس وفيليكس.

توقيت ماتش المغرب والبرتغال

ويذكر ان المنتخبين تواجها من قبل في مونديال كأس العالم روسيا في دور المجموعات من البطولة وانتهت المباراة بانتصار المنتخب البرتغالي، ومن المقرر ان تنطلق مباراة اليوم بين المنتخبين في تمام الساعه السادسة مساءا بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعه الخامسة مساءا بتوقيت مصر .

انتهت المباراة بفوز ثمين للمنتخب المغربي بنتيجة هدف دون مقابل ، وبهذا الفوز تأهل منتخب المغرب الى دور نصف نهائي المونديال على حساب منتخب البرتغال، وينتظر المغرب مواجهة الفائز من مباراة فرنسا وانجلترا في دور نصف نهائي .