يلاكورة ستار مباراة الاهلي وفيتاكلوب اليوم يلاشوت

يلاكورة ستار مباراة الاهلي وفيتاكلوب بث مباشر يلاشوت، يستضيف فريق الأهلي المصري نظيرة فريق فيتاكلوب في المباراة التي تقام بين الفريقين مساء اليوم السبت على ارضية ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

يلاكورة ستار مباراة الاهلي وفيتاكلوب بث مباشر

ويدخل فريق الاهلى مواجهة اليوم بعد ان تمكن من تحقيق الفوز ضد طلائع الجيش في الدوري المصري بنتيجة هدفين مقابل هدف ويطمح للفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث النقاط ومواصلة الانتصارات والمضي قدما نحو التتويج بلقب البطولة لهذا الموسم. 

وقد تلقى فريق الأهلي الخساره ضد سيمبا التنزاني في الجولة السابقه بهدف دون مقابل، فيما تمكن منافس الاهلي فيتاكلوب من الفوز على المريخ بأربعه اهداف والذي يتساوى مع الاهلي بعدد النقاط، وسيواجه الاهلي بكل قوه لحصد الفوز مستغلا عامل الارض ولكي يتمكن من العبور الى ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

ويتواجد فريق الاهلي في المركز الثالث فى المجموعه الاولى برصيد ثلاث نقاط حصل عليها من تحقيق الفوز في المواجهه الاولى ضد المريخ بنتيجة ثلاثه اهداف دون مقابل، شاهد مباريات الدوري المصري ودوري ابطال افريقيا والدوريات العالميع بث مباشر عبر موقع كورة ستار وبدون تقطيع .

ويدخل فريق فيتا كلوب مواجهة اليوم وهو يطمح لتحقيق الفوز والثلاث النقاط خارج ملعبه لكي يتمكن من العبور للدور المقبل من بطولة دوري ابطال افريقيا والمنافسه على لقب البطولة، ويتواجد فريق فيتاكلوب فى المركز الثانى في المجموعه الاولى برصيد ثلاث نقاط حصل عليها من تحقيق الفوز في المباراة السابقه ضد فريق المريخ بنتيجة اربعه اهداف مقابل هدف وقد تلقى لخسارة ضد فريق سيمبا بهدف دون مقابل في مباراة الجوله الاولى.

تشكيل الاهلي المتوقع

محمد الشناوي ، محمود وحيد ، أيمن أشرف ، بدر بانون ، محمد هاني ، عمرو السولية ، أليو ديانج ، جونيور أجايي ، محمد مجدي أفشة ، حسين الشحات ،
والتر بواليا.

تشكيل فيتا كلوب المتوقع

سيمون أوموسولا، إيرنست لوزولو سيتا، فيفيان أسي كوا ، عثمان واتارا، أميدي ماساسي ، ميكائيل أيتشيلا ، ريكي تولينجي ، زيمانجا سوزي ، خسوس مولوكو، اوبيد موكوكياني.

بطاقة مباراة فيتاكلوب والاهلي

البطولة : دوري أبطال أفريقيا.
الجولة : الجولة الثالثه دور المجموعات.
ملعب المباراة : ملعب القاهرة الدولي.
القناه الناقله : بين سبورت اتش دي الرابعه.
معلق المباراة : الرياضي المصري علي محمد علي .
توقيت المباراة :
التاسعه مساءا بتوقيت مصر .
العاشرة مساءا بتوقيت السعودية.