ليفربول وتشيلسي بث مباشر كورة ستار

يلاشوت مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر كورة ستار، يستعد فريق ليفربول الانجليزي لمواجهة نظيره فريق تشلسي في المباراة القويه التي تقام بينهما مساء اليوم على ملعب انفيلد معقل ليفربول في اطار منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز .

ليفربول وتشيلسي بث مباشر كورة ستار

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 43 نقطه حصل عليه من تحقيق الفوز في عدد 12 مباراة وتلقى الخساره في سبع منافسات وحقق التعادل في سبع مباريات. ويسعى فريق ليفربول لحصد المزيد من النقاط بعد ان خسر العديد من النقاط في الفترة الاخيره ويطمح ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث النقاط والصعود الى المراكز الذهبيه في جدول ترتيب الدوري والمنافسه على الصداره ولقب الدوري لهذا الموسم .

ويدخل الاخر فريق تشلسي مباراة اليوم وهو يتواجد فريق تشلسي في المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 حصدها من الفوز في 22 مباراة وحقق التعادل في ثمان مباريات وتلقى الفريق الخسارة في ست مواجهات وبفارق نقطه عن منافسه اليوم .

وقد تمكن فريق تشلسي من تحقيق الفوز في 22 مباراة لعبها منذ انطلاق الموسم الجاري، ويسعى لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم ضد الريدز وحصد الثلاث النقاط والصعود نحو المربع الذهبي والمنافسه على الصداره ولقب الدوري الانجليزي.

تشكيل ليفربول المتوقع

أليسون بيكر ، ترنت ألكسندر، ارنولد، فيليبس، فابينيو، آندي روبيرتسون ، تياجو ألكانتارا، جيني فينالدوم، كورتيس جونز، محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، ساديو ماني.

تشكيل تشيلسي المتوقع 

إدوارد ميندي ، سيزار أزبليكويتا، آندرياس كريستنسن، أنطونيو روديجر، ريس جيمس ، نجولو كانتي، ماتيو كوفاسيتش، ماركوس ألونسو ، ماسون ماونت، أوليفييه جيرو، تيمو فيرنر.

بطاقة مباراة تشلسي ضد ليفربول 

البطولة : الدوري الانجليزي الممتاز .
الجولة : الاسبوع التاسع والعشرون .
ملعب المباراة : ملعب الانفيلد معقل ليفربول .
معلق المباراة : المعلق الجزائري حفيظ دراجي .
القناة الناقله : بين سبورت اتش دي الاولى والثانيه.
توقيت المباراة : العاشرة والربع بتوقيت القاهرة.
الحادية عشر والربع بتوقيت السعودية.