موعد مباراة يوفنتوس وانتر ميلان في نصف نهائي كأس ايطاليا

موعد مباراة يوفنتوس وانتر ميلان في نصف نهائي كأس ايطاليا، ينتظر عشاق ومحبي الكرة الإيطالية المباراة القويه التي لا تقبل القسمه على اثنين والتي تجمع بين العملاقين الايطاليين انتر ميلان ويوفنتوس على أرضية ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا ضمن منافسات الدور نصف نهائي من بطولة كأس إيطاليا.

موعد مباراة يوفنتوي وانتر ميلان

تنطلق المباراة مساء اليوم على ارضية استاد سان سيرو في تمام الساعه الحادية عشر الاربع بتوقيت المملكه العربيه السعوديه وفي تمام الساعه العاشره الاربع بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه الثامنه الا ربع بتوقيت جرينيتش وعبر قناة بريمير سبورت اتش دي الاولى .

ويدخل فريق يوفنتوس عذه المواجهه بعد ان تمكن من الوصول للدور نصف نهائي على حساب فريق سيبال بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي اقيمت بين الفريقين في دور ربع نهائي من البطولة ويسعى يوفنتوس للفوز وتخطي انترميلان والعبور الى المباراة النهائيه والتتويج بلقب كأس ايطاليا.

وسيواجه يوفنتوس منافسه في هذه المباراة بكل قوه ومعنويات وبتركيز عالي لتحقيق الفوز والمضي قدما نحو العبور للمباراة النهائية واضافه لقب جديد في تاريخه من بطولة كأس ايطاليا.

تشكيل يوفنتوس المتوقع

بوفون ، كوادرادو ، دي ليخت ، بونوتشي ، دانيلو ، بيرنارديسكي ، أدريان رابيو ، رامزي ، أليكس ساندرو ، موراتا ، كرستيانو رونالدو .

ويدخل الفريق الاخر إنتر ميلان مباراة اليوم بعد عبوره لهذه لنصف نهائي كأس ايطاليا بعد فوزه على ميلان بهدفين مقابل هدف وحيد، ويطمح لتكرار الفوز في مباراة اليوم ضد يوفنتوس والحصول على بطاقة العبور الى المباراة النهائيه.

تشكيل انتر ميلان ضد يوفنتوس

هاندانوفيتش ، شكرينيار ، باستوني ، دي فراي ، دارميان ، باريلا ، فيدال ، جاليارديني ، بريزيتش ، لاوتارو مارتينيز ، أليكسس سانشيز .