الاتفاق يحصد الفوز على حساب الاتحاد بهدفين نظيفين

الاتفاق يحصد الفوز على حساب الاتحاد بهدفين نظيفين، تمكن فريق الاتفاق السعودي من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين دون رد على نظيره فريق الاتحاد السعودي في المباراة التي اقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت على ارضبة ملعب محمد بن فهد ضمن منافسات الجولة السادسة عشر الدوري السعودي للموسم الجاري.

الاتحاد يخسر ضد الاتفاق بهدفين دون رد

وقد افتتح اللاعب سعيد الربيعي نتيجة المباراة في الدقيقة التاسعة من الشوط الاول بتسجيل الهدف الاول لصالح الاتفاق من رأسية رائعه وضعها في شباك الاتحاد السعودي .

وفي الدقيقه 56 من الشوط الثاني من المباراة عزز اللاعب هزاع هزاع نتيجة المباراة لصالح فريقه الاتفاق بتسجيل الهدف الثاني من عرضية اللاعب فهد غازي ليضعها رأسية داخل مرمى اتحاد جده . وقد شهدت المباراة واقعة غير مرضيه من جانب الرأس الأخضر جاري رودريجيز عند رفضه السلام على البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني بعد استبداله في الشوط الثاني من المباراة حيث قام برمي زجاجة المياه إلى داخل أرضية الملعب.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق الاتفاق الى 26 نقطة ليتواجد في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي،فيما توقف رصيد الاتحاد السعودي عند 25 نقطه في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي .