مباراة الأهلي والدحيل كورة ستار

مباراة الأهلي والدحيل القطري في كأس العالم للأندية، يستعد فريق الدحيل القطري لملاقاة نظيره الاهلي المصري في افتتاح مشواره بالنسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر اقامتها في دولة قطر خلال الفترة من الرابع إلى الحادي عشر من فبراير المقبل.

موعد مباراة الاهلي والدحيل

وسيواجه الاهلي نظيره الدحيل القطري في يوم الرابع من فبراير المقبل 2021 في تمام السابعة والنصف مساءًا، ضمن منافسات الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد انسحاب فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي من منافسات البطولة.
وسيواجه الفائز والمتأهل من مباراة الأهلي والدحيل القطري، فريق بايرن ميوينخ الألماني في الدور النصف نهائي من بطولة كأس العالم للأندية والمقرر اقامتها في يوم الثامن من فبراير المقبل.

قنوات مفتوحه تنقل مباراة الدحيل والاهلي

وقد أعلنت قنوات بي إن سبورت الناقل الرسمي لمباريات بطولة كأس العالم للانديه نقل مباراة الأهلي والدحيل القطري عبر شاشة قناة beIN Sports HD المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات على التردد 11547.

فيما سيتم نقل ماتش الدحيل القطري والاهلي المصري عبر قناة بين سبورت اتش دي الاولى وسيكون هناك استوديو تحليلي قبل المباراة يضم كوكبة من نجوم الكرة العالمية لتحليل الجوانب الفنية لهذه المواجهه.