مباراة الهلال والاهلي بث مباشر كورة ستار


مشاهدة مباراة الهلال والاهلي بث مباشر كورة ستار، يواجه فريق الهلال السعودي نظيره فريق الاهلي السعودي في المواجهه التي تقام بين الفريقين مساء اليوم على ارضية ملعب الجوهره المشعه ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري السعودي . 

مباراة الهلال والاهلي بث مباشر كورة ستار

 وقد كانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين انتهت بفوز الاهلي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي كانت بالأسبوع الـ 26 من الدوري السعودي في الموسم الماضي، وقدحقق الهلال السعودي الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي كانت بالأسبوع الحادي عشر من الدوري في يناير 2020.

 ويدخل فريق الهلال السعودي مباىاة اليوم وهو يطمح الى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للمباراة  والعوده من جديد الى موقعه الصحيح في الدوري السعودي بعد ان حقق الفريق التعادل في ثلاث منافسات متتاليه، ويدخل الاخر الاهلي السعودي بعد ان تلقى الخسارة في آخر مباراتين لعبها على التوالي ادت الى فقدانه الوصافة في ترتيب الدوري السعودي لصالح فريق الشباب السعودي . 

 ويعاني الهلال في الفترة الراهنه من تراجع في النتائج بشكل كلي ولم يحقق الفوز سوى في مباراة واحده فقط في آخر ست مباريات لعبها الفريق في الدوري السعودي فيما تلقى الخسارة في مبارتين وحقق التعادل في ثلاث مباريات . 

 ويحتل الهلال السعودي الصدارة في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة جصل عليها من الفوز في سبع مباريات وتحقيق التعادل في أربع منافسات وتلقى الخسارة في مباراة واحدة منذ انطلاق الموسم الجديد. 

 ويحتل الأهلي السعودي حاليا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة حصل عليها من الفوز في سبع مباريات تحقيق التعادل في مباراة واحدة وتلقى الخسارة في أربع مباريات، ويطمح الفريق للفوز في مباراة اليوم والعوده الى المسار الصحيح والمنافسه على لقب الدوري السعودي .

 بطاقة مباراة الهلال والاهلي 

البطولة : الدوري السعودي

التعليق الصوتي : فهد العتيبي السعودية الرياضيه الاولى و مشاري القرني السعودية الرياضية الثانيه .

القنوات الناقلة : السعودية الرياضية الاولى والثانيه .

توقيت المباراة 

8:10 مساءً بتوقيت السعودية . 

7:10 مساءً بتوقيت القاهرة .

انتهت بالتعادل سلبيا بدون اهداف .