مباراة مانشستر سيتي ووت بروميتش بث مباشر كورة ستار

مباراة مانشستر سيتي ووت بروميتش بث مباشر كورة ستار في مباراة قويه تقام بين الفريقين مساء اليوم على ارضية ملعب ذاهاوثورنس في تمام الساعه الحادية عشر وربع بتوقيت الرياض في اطار منافسات الدوري الانجليزي الممتاز .

مباراة مانشستر سيتي ووت بروميتش بث مباشر كورة ستار

ويدخل فريق وست بروميتش هذه المباراة ضد منافس قوي وهو يعاني من مستوي ضعيف في نتائج المباريات التي لعبها فقد تلقى الفريق الخسارة الثانية عشر له منذ بداية الدوري الانجليزي للموسم الجاري كما تلقى الهزيمه ضد وست هام يونايتد في المباراة الماضيه وبعدما فشل في تحقيق الفوز في سبع مباريات على متتاليه .

ويحتل فريق وست بروميتش المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 11 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن فريق فولهام الذي يحتل المركز الثامن عشر وست نقاط عن فريق برايتون الذي يحتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري .

ويدخل الاخر مانشستر سيتي هذه المواجهه وهو بمستوى جيد كونه لم يتلقى الخساره في آخر عشر مباريات خاضها في الدوري الانجليزي وقد حقق الفوز في ثمان مباريات آخرها المباراة السابقه أستون فيلا وتعادل الفريق في مبارتين فقط منذ انطلاق الموسم .

وقد تمكن مانشستر سيتي من تسجيل 31 هدفا في شباك منافسيه وتلقى في مرماه 13 هدف فقط، ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 38 نقطة، وبفارق نقطتين عن المتصدر مان يونايتد الذي يحتل المركز الاول في سلم الترتيب .

يطاقة مباراة وست بروميتش ومانشستر سيتي 

البطولة : الدوري الانجليزي .
الجولة : الجوله العشرون.
القناة الناقلة : بين سبورت الاولى والثانيه اتش دي .
ملعب المباراة : استاد ذا هاوثورنس .
معلق المباراة : عصام الشوالي .
نتيجة المباراة : مان سيتي 5   0 وست بروميتش .