مباراة ريال مدريد والافيس كورة ستار بث مباشر يلا شوت،كورة اون لاين،كورة لايف

مباراة ريال مدريد والافيس كورة ستار بث مباشر يلا شوت، يحل ريال مدريد الاسباني ضيفا ثقيلا على مضيفه الافيس في مباراة قوية تجمع بين الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الاسباني، شاهد اهم مباريات اليوم بث مباشر عبر موقع كورة ستار اون لاين بدون تقطيع .

مباراة ريال مدريد والافيس كورة ستار بث مباشر 

ويدخل الملكي ريال مدريد مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني برصيد 37 نقطة حصدها من خوض 18 مباراة ويتواجد بفارق سبع نقاط عن صاحب الصدارة أتلتيكو مدريد الذي يمتلك 44 نقطه في المركز الاول في جدول ترتيب الدوري الاسباني .

ويتواجد الاخر فريق ديبور الافيس حاليا في المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة من عدد 19 مباراة لعبها الافيس منذ بداية الدوري الاسباني للموسم الجديد .

وسيغيب عن ريال مدريد في هذه المباراة نجم الدفاع وقائد الفريق سيرجيو راموس لتعرضه لإصابة في قدمه، وكلاً من ناتشو بالإضافة إلي كارفاخال وفيدي فالفيردي ورودريجو، ومارتن أوديجارد المتوقع وقد استدعى جهاز الفريق اثنان من فريق الشباب لتعويض الغيابات وهم بلانكو وفيكتور توشست سعيا للخروج بالفوز دون سواه ومواصلة حملة الدفاع عن اللقب .

ويخوض الاخر فريق الافيس هذه المباراة التي في ذكرى تأسيس النادي المئة لتصبح مباراة اليوم ضد الملكي المئوية ويطمح فريق الافيس بقيادة المدرب أبيلاردو فيرنانديز إلى اللعب بكل قوة مستغلا عامل الارض والخروج بالفوز والنقاط الثلاث والهروب من مراكز الهبوط .

بطاقة مباراة الافيس وريال مدريد 

البطولة : الدوري الاسباني .
الجولة : الاسبوع العشرون من الدوري الاسباني .
ملعب المباراة :
استاد مينديزوروزا .
معلق المباراة : المعلق الرياضي عصام الشوالي .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت الموعد : الساعة العاشره مساءا. 
الساعه الحادية عشر بتوقيت السعودية .
نتيجة المباراة : ريال مدريد 3   1 الافيس .