مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر كورة ستار

مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر كورة ستار، يستعد فريق ليفربول الانجليزي لملاقاة ضيفه فريق بيرنلي على ارضية ملعب انفيلد في مباراة قوية ومثيره يطمح من خلالها ليفربول للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث والصعود الى المركز الاول في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر كورة ستار

ويدخل ليفربول مباراة اليوم ولديه أربعة وثلاثين نقطة يحتل بهم المركز الرابع في جدول الترتيب وخاض فريق ليفربول 18 مباراة منذ بداية الموسم ويدخل ليفربول مواجهة اليوم بعد ان تمكن من تحقيق الفوز في تسع مباريات وتعادل سبع مباريات تلقى الهزيمه في مباراتين منذ بداية الموسم الجاري سجل في المباريات التي لعبها عدد سبعة وثلاثين هدف في شباك منافسيه وتلقى في مرماه عدد واحد وعشرون هدف.

ويطمح ليفربول للفوز مباراة اليوم ظون سواه والحصول على النقاط الثلاث والمضي قدما في المنافسة علي الصدارة في جدول الترتيب، وقد كانت آخر مباراة لعبها الريدز ضد مانشستر يونايتد والتي انتهت بالتعادل سلبيا بدون اهداف.

ويتواجدليفربول في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 34 نقطة، ويتواجد الاخر فريق بيرنلي في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 16 نقطة مبتعدا بفارق اربع نقاط عن فولهام الذي يتواجد حاليا في المركز الاخير.

وقدتمكن فريق بيرنلي من تحقيق الفوز في أربع مباريات وتعادل في أربع مباريات وتلقى الهزيمه في تسع مباريات من عدد 18 مباراة لعبها ويأمل للفوز في مباراة اليوم على حساب ليفربول والهروب بعيدا من مراكز الهبوط وتحسين تواجده في ترتيب الدوري الانجليزي. 

بطاقة معلومات المباراة

البطولة : الدوري الانجليزي .
الجولة : الاسبوع الثامن عشر .
ملعب المباراة : انفيلد معقل ليفربول .
معلق المباراة : المعلق الجزائري حفيظ دراجي .
القناة الناقلة : بين سبورت الاولى اتش دي.
توقيت المباراة : الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية .
العاشرة مساءا بتوقيت مصر .

انتهت المباراة بفوز بيرنلي بهدف نظيف دون رد .