مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر كورة ستار

مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر كورة ستار ، يلتقي فريق يوفنتوس الايطالي ضد نظيره نابولي في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم على ارضية ملعب مابي في تمام الساعه العاشرة بتوقيت مصر في نهائي كأس السوبر الايطالي .

مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر كورة ستار 

ويخوض فريق نابولي مباراته المقبلة ضد يوفنتوس بعد ان تمكن من تحقيق الفوظ في أربع مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على مستوى جميع البطولات المحلية، وفي مقابل ذلك تعرض فريق نابولي إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير ولم يتعادل الفريق في أي مباراة وتمكن نابولي من تسجيل 16 هدفًا في شباك منافسيه واستقبل ستة اهداف في شباكة .
وسيلعب الفريق أربع منافسات مهمة في بطولة الدوري الإيطالي يواجه في المباراة الأولى هيلاس فيرونا، وفي المباراة الثانية يواجه فريق بارما وفي المباراة الثالثة يواجه فريق جنوى وفي المباراة الرابعة سوف يواجه منافسه اليوم يوفنتوس .
ويدخل الاخر فريق يوفنتوس مباراة اليوم بعد ان تمكن من تحقيق الفوز في أربع مباريات من أصل آخر خمس خاضها في الفترة السابقه على مستوى جميع البطولات وقدتعرض يوفنتوس إلى الخسارة في مباراة واحدة ولم يتعادل الفريق في أي مباراة وتمكن الفريق من تسجيل 13 هدفًا في شباك منافسيه، فيما تلقى في مرماه عدد سبعة أهداف.
وسيخوض فريق يوفنتوس أربع مباريات مهمة للغايه يواجه في المباراة الأولى بولونيا في بطولة الدوري الإيطالي وفي المباراة الثانية يواجه فريق سبال في بطولة كأس إيطاليا، وفي المباراة الثالثة يواجه سامبدوريا في بطولة الدوري الإيطالي وفي المباراة الرابعة سوف يواجه فريق روما في بطولة الدوري الإيطالي .

بطاقة المباراة

البطولة : كأس السوبر الايطالي النهائي
القناة الناقلة : ليبيا الرياضية .
ملعب المباراة : استاد مابي .
معلق المباراة : يحدد لاحقا
توقيت المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت القاهرة .
11:00 مساءاً بتوقيت الرياض .