مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر كورة ستار كورة لايف كورة اون لاين

مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر كورة ستار، يستعد فريق برشلونة الاسباني لمواجهة نظيره أتلتيك بيلباو مساء اليوم في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني والتي تقام بين الفريقين على الملعب الأولمبي بمدينة إشبيلية.

ويدخل البرشا هذه المباراة بعد ان وصل إلى النهائي على حساب ريال سوسييداد بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف لكل منهما ويطمح برشلونه للفوز في المباراة وحصد لقب كأس السوبر الاسباني .

مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر كورة ستار

ويدخل الاخر فريق اتلتيك بيلباو المباىاة النهائيه بعد ان حقق مفاجأة كبيره من العيار الثقيل بفوز على ريال مدريد وإقصائه في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف، ويأمل للفوز في النهائي على البرشا حصد لقب البطوله .

وقد واجه اتلتيك بلباو فريق برشلونه في الأسبوع الماضي في الدوري الإسباني في مباراة كانت قويه وممتعه انتهت بفوز برشلونه بثلاثة اهداف على ارضية ملعب سان ماميس، شاهد اهم مباريات اليوم بث مباشر اون لاين عبر موقع كورة ستار وبدون تقطيع .

بطاقة المباراة 

البطولة : كأس السوبر الأسباني المباراة النهائية. 

القنوات الناقلة : السعودية الرياضية الاولى اتش دي .

ملعب المباراة : ملعب لا كارتوخا .

معلق المباراة :        .

توقيت المباراة : العاشره مساءا بتوقيت السعودية .

التاسعة مساءاً بتوقيت مصر .

انتهت بفوز اتلتيك بلباو بثلاثة اهداف مقابل هدفين وبهذا الفوز تم تتويج فريق بلباو بلقب كأس السوبر الاسباني على حساب برشلونه .