يقدم لكم موقع كورة ستار مشاهدة مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس بث مباشر اون لاين في المواجهه التي تقام بين العملاقين الايطاليين مساء اليوم على استاد جوزيبي في ميلانو في اطار منافسات الدوري الايطالي ، شاهد مباريات اليوم بث مباشر اتش دي وبدون تقطيع .


كورة ستار kora star tv

مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس بث مباشر كورة ستار

 ويخوض فريق يوفنتوس مباراة اليوم بعد ان تمكن من في تحقيق الفوز تسع مباريات من أصل 16 مباراة خاضها في بطولة الدوري الإيطالي، وقد تلقى يوفنتوس الخسارة في مباراة وتعادل في ست مباريات وتمكن اليوفي من تسجيل 35 هدفً في شباك منافسيه وتلقى يوفنتوس 16 هدف في مرماه . 

 ويحتل يوفنتوس حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي وتمكن من حصد 33 نقطة من لعب 16 مباراة الدوري الإيطالي، ويتواجد الاخر انتر ميلان في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي وتمكن من حصد 37 نقطة من 17مباراة لعبها في الدوري الايطالي . 

 ويدخل انتر ميلان مباراة اليوم ضد اليوفي بعد ان تمكن من تحقيق الفوز في 11 مباراة من أصل 17 مباراة خاضها في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وقد تعرض إنتر ميلان إلى الخسارة في مبارتين وتعادل في أربع مباريات كما تمكن من تسجيل 43 هدفًا في مرمى منافسيه وتلقى عدد 23 هدف في شباكه .  

بطاقة مباراة انتر ميلان ويوفنتوس 

 البطولة : الدوري الايطالي الأسبوع الثامن عشر. 

القنوات الناقلة : بي ان سبورت الاولى والرابعه . 

ملعب المباراة : جوزيبي مياتزا . 

معلق المباراة : المعلق الجزائري حفيظ دراجي . 

 توقيت المباراة : الحادية عشر الا ربع مساءا بتوقيت السعودية . 

العاشرة الا ربع مساءا بتوقيت مصر .

انتهت المباراة بفوز انتر ميلان بهدفين نظيفين دون رد .