مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر

يقدم لكم موقع كورة ستار خدمة مشاهدة ماتش ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر كورة ستار في مباراة قويه من العيار الثقيل تجمع بين الفريقين مساء اليوم على ارضية ملعب انفيلد معقل ليفربول ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، شاهد مباريات اليوم بث مباشر اون لاين عبر موقع كورة ستار مجانا .

ماتش ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر كورة ستار

ويدخل فريق ليفربول مباراة اليوم بعد ان تمكن من تحقيق الفوز في تسع مباريات من أصل 17 مباراة وقد تعرض الفريق للخسارة في مباراتين فيما حقق التعادل في ست مباريات، وتمكن الريدز من تسجيل عدد 37 هدفًا في شباك منافسيه، فيما استقبلت شباك ليفربول 21 هدفً ، ماتش ليفربول اليوم بث مباشر اون لاين رابط لايف .

وقد تمكن الريدز حامل اللقب من تحقيق الفوز في مباراته الماضية خارج أرضه ضد فريق أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب فيلا بارك ضمن فعاليات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويحتل ليفربول حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة حصل عليها من لعب سبعة عشر مباراة منذ باية الدوري الإنجليزي للموسم الجاري، ويتواجد الاخر مانشستر يونايتد حاليا المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة حصل عليها من لعب عدد سبعة عشر منافسه منذ انطلاق الموسم .

ويخوض الاخر مانشستر يونايتد مباراة اليوم بعد ان تمكن من تحقيق الفوز في احد عشر مباراة مباراة من أصل 17 مباراة لعبها وقد تعرض مانشستر يونايتد إلى الخسارة في ثلاث مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وتمكن الفريق من تسجيل 34 هدفًا في شباك منافسيه، فيما استقبل24 هدفا في شباكة فريق مانشستر يونايتد 24 هدفًا.

وقد تمكن المان يونايتد من تخطي عقبة فريق واتفورد في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز عليه بهدف نظيف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب أولد ترافورد .

بطاقة مباراة ليفربول ومان يونايتد

البطولة : الدوري الانجليزي الأسبوع التاسع عشر

القنوات الناقلة : بين سبورت الاواى والثانيه.

ملعب المباراة : ملعب آنفيلد معقل الريدز.

معلق المباراة : المعلق الرياضي رؤوف خليف .

توقيت المباراة : السابعه والنصف مساءا بتوقيت السعودية.

السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهره .

انتهت المباراة بالتعادل سلبيا بدون اهداف .