مباراة ليفربول ووست بروميتشبث مباشر كورة لايف اون لاين

مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون بث مباشر في الجولة الخامسة عشر للدوري الإنجليزي، عبر موقعنا كوة ستار والتي سيتم انطلاقها  في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر الساعه السابعه والنصف بتوقيت السعودية .

كورة ستار مباراة ليفربول ووست بروميتش مباشر

ويدخل ليفربول مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة عقب انتصاره القوي على كريستال بالاس بسباعية دون رد في أخر جولاته بالبريميرليج، واستعاد الريدز جزء كبير من مستواه المعهود في الفترة الأخيرة .

 ويتواجد ليفربول في المرتبة الأولى بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 31 نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن ليستر سيتي صاحب الوصافة، فريق ليفربول استطاع أن ينتصر في 9 لقاءات وتعادل في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في لقاء واحد واحرز الفريق 36 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.

 تشكيل ليفربول المتوقع 

حراسة المرمى أليسون خط الدفاع: أندرو روبرتسون - فابينهو- جو جوميز - ترينت أليكساندر آرنولد خط الوسط: جورجينيو فينالدوم - فابينيو - جوردان هندرسون.

خط الهجوم ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح 

توقيت مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون والقنوات الناقلة تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت جرينيتش.

وسيتم نقل مباراة ليفربول بث مباشر عبر قناة بين سبورت اتش دي الاولى بتعليق خليل البلوشي .

 على الجانب الاخر يعاني وست بروميتش ألبيون الصاعد حديثا للبريميرليج من دوامة النتائج السلبية التي تسيطر على أداء الفريق في الفترة الماضية، فريق وست بروميتش تعرض للهزيمة في الظهور الأخير له أمام أستون فيلا بثلاثية دون رد ليواصل الفريق نتائجه المتراجعة في جدول ترتيب الدوري.

ويطمح الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الريدز متصدر البطولة وحامل اللقب في لقاء اليوم من أجل انتعاش آماله وحظوظه في الابتعاد عن الهبوط ويتواجد حاليا في المرتبة التاسعة عشر برصيد 7 نقاط .