مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر كورة ستار


مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر اليوم الثلثاء في قمة كرويه مثيرة في دوري أبطال أوروبا ويأمل الفريق الكتالوني للفوز في هذه المباراة وتعويض الخساره التي تلقاها في الدوري الاسباني والعودة مجددا لسكة الانتصارات .

مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر

 وقد تمكن البرشا من تحقيق الانتصار في خمس مباريات من أصل خمس جولات خاضها خلال دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وفي مقابل ذلك لم يتعرض فريق برشلونة إلى الخسارة في أي مباراة ولم يسقط فريق برشلونة في فخ التعادل في أي مباراة . 

 ونجح فريق برشلونة من تسجيل 16 هدفًا في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك فريق برشلونة هدفين في جميع المنافسات التي لعبها .

 ويحتل البرشا حاليا المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة في دور المجموعات خلال النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث نجح فريق برشلونة في حصد 15 نقطة في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما لعب خمس جولات في دور المجموعات من هذه البطولة.

 ويحتل الاخر فريق يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة خلال دور المجموعات في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث نجح يوفنتوس بحصد 12 نقطة في رصيده حتى الان . 

 بطاقة يوفنتوس ضد برشلونة 

 البطولة دوري أبطال أوروبا دور المجموعات الجولة السادسة .

 القنوات الناقلة : بي ان سبورت اتش دي الثانية . 

ملعب المباراة : كامب نو . 

معلق المباراة : حفيظ دراجي . 

 توقيت المباراة : في تمام الساعه 10:00 مساءاً بتوقيت القاهرة . 11:00 مساءاً بتوقيت الرياض. 9:00 مساءاً بتوقيت تونس والجزائر .

سيتم تحديث البث المباشر قبل بدء الشوط الاول من المباراة بدقائق .