مباراة هولندا وايطاليا بث مباشر اون لاين كورة ستار ، يواجة المنتخب الإيطالي نظيره منتخب هولندا في المباراة التي تقام بين المنتخبين مساء اليوم على ارضية ملعب أتليتي أزوري دي ايتاليا الايطالية ، وذلك في إطار منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية . 

 ماتش ايطاليا بث مباشر لايف ، ويدخل المنتخب الايطالي هذة المواجهه ضد هولندا وهو يحتل حاليا صدارة المجموعة برصيد خمس نقاط وقد بدأ منتخب أيطاليا مشواره في هذة البطولة بالتعادل ضد منتخب البوسنة والهرسك بهدف مقابل هدف ، وفي المباراة الثانية حقق الايطالي الفوز على منتخب هولندا بهدف نظيف دون مقابل . 

وقد تعادل المنتخب الايطالي في الجولة السابقة ضد منتخب بولندا بالتعادل السلبي ليضيف لكلا المنتخبين نقطة في رصيده ، ويدخل المنتخب الايطالي هذة المباراة بكامل قوتة ساعيا لتحقيق الفوز رغم قوة المنتخب الهولندي . ويأمل منتخب ايطاليا أن يواصل مشواره في هذة البطولة والظهور بشكل مميز وقوي ويقدم أداء أفضل في هذة المواجهه لكي يحسن مراكزه وتقديم مباراة قوية تليق بالمنتخب الايطالي .

مباراة هولندا وايطاليا بث مباشر كورة ستار

ويدخل الاخر منتخب هولندا هذة المباراة ضد ايطاليا وهو يتواجد حاليا في المركز الثالث برصيد اربع نقاط وقد لعب منتخب هولندا ثلاثة مباريات وحقق الفوز في مباراة واحدة فقط وتعادل في مباراة واحدة .

ايطاليا ضد هولندا بث مباشر اليوم ، وقد تلقي منتخب هولندا خسارة واحدة ولعب أول لقاء ضد منتخب بولندا وحقق الفوز عليه بهدف نظيف دون رد، وفي الجولة الثانية في مبارة الذهاب تلقي منتخب هولندا خسارة من يطاليا بهدف دون مقابل وفي الجولة السابقة تعادل منتخب هولندا مع البوسنة والهرسك بالتعادل السلبي بدون اهداف وقد لعتبر منتخب هولندا عذة الخسارة تعثر سيء بالنسبة لها لاسميا أنها تنافس بقوة على اللقب وتعتبر من اقوى المنتخبات وتطمح للعودة الى سكة الإنتصارات وتحقيق الفوز في هذه المواجهة القوية .

توقيت مباراة ايطاليا وهولندا 

 تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة  .

يتم نقل اللقاء بث مباشر على الهواء عبر قناة بين سبورت اتش دي الاولى  ، وسيتولى مهمة التعليق على المباراة للمعلق عصام الشوالي .