مباراة مانشستر يونايتد واشبيلية بث مباشر كورة ستار ، ينتظر عشاق الكرة الأوروبية مباراة قوية تجمع بين مانشستر يونايتد واشبيلية والتي ستقام على ملعب راين إنيرجي شتاديون في ألمانيا، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي .


مباراة مانشستر يونايتد واشبيلية بث مباشر


ويدخل مانشستر يونايتد المواجهة، بعد تواجدة في المركز الأول في صدارة مجموعته قبل الوصول إلى الأدوار النهائية، وقد وصل إلى نصف النهائي بعدما فاز على إف سي كوبنهاجن بهدف دون رد،

مباراة مانشستر يونايتد واشبيلية بث مباشر

 وقدأنهى الشياطين الحمر موسمه وهو في المركز الثالث في الدوري الإنجليزي وضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا العام المقبل، ويبحث مانشستر يونايتد عن تجاوز إشبيلية والانتصار الفريق الأندلسي الذي أخرجه من نفس البطولة قبل عامين، وحجز بطاقة العبور لنهائي الدوري الاوربي .

ويدخل الاخر إشبيلية مباراة الدوري الأوروبي ضد مانشستر يونايتد، بعد تصدر مجموعته في دور المجموعات، وفي دور الثمانية، تخطى عقبة روما بالفوز عليه بهدفين لصفر في مرحلة خروج المغلوب، قبل أن يتغلب بهدف نظيف على ولفرهامبتون الإنجليزي في ربع النهائي.

 ويذكر ان فريق اشبيلية قدم عروض ونتائج لافتة هذا الموسم، حيث ختم موسمه المحلي باحتلال المركز الرابع في الدوري الإسباني المؤهل لدوري الأبطال، ويسعى إلى تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد والوصول إلى النهائي الاوروبي .


موعد مباراة اشبيلية ومان يونايتد 

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الرياض ، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ، وسيتم نقل المباراة بث مباشر على قناة بين سبورت اتش دي الاولى .

ويقدم لكم موقع كورة ستار خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ضد اشبيلية أون لاين في نصف النهائي من الدوري الأوروبي، وسنكون في متابعة مستمرة لكافة أحداث مباراة إشبيلية ضد مانشستر يونايتد اليوم بث مباشر وسيتم اضافة البث قبل انطلاق المباراة بقليل .

نتيجة المباراة

فوز اشبيلية بهدفين مقابل هدف .