مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر اون لاين ، يواجة نادي برشلونة الإسباني فريق نابولي الإيطالي، مساء اليوم على ملعب كامب نو في المباراة التي تجمع بينهما وذلك ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا .

مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر


كورة ستار مباراة نابولي وبرشلونة بث مباشر لايف ، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سان باولو، ويأمل برشلونة في تحقيق الفوز من أجل التأهل للدور المقبل من المنافسة، بينما يطمح نابولي لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل وإقصاء برشلونة.

مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر

ماتش برشلونة ونابولي بث مباشر، ويغيب عن برشلونة ضد نابولي كل من سيرجي بوسكيتس بسبب حصولة على البطاقة الصفراء الثالثة، وكذلك يغيب النجم التشيلي أرتورو فيدال بعد تعرضه للطرد المباشر في مباراة الذهاب في إيطاليا، وقد كشف كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة، تحدثت مع أرثر ميلو قبل ان يذهب مثل ما تحدثت مع الجميع وبعد ذلك لم اتحدث معه، كل شيء يجب معرفته يكون من النادي، كنت أتمنى أن يكون أرثر مختلفًا أكثر من ذلك، فكرنا بإشراك ديمبلي .

لكن لسوء الحظ تدرب قليلاً مع زملائه وقيل انه ممكن ان نخاطر بإشراكه، هو لاعب يتمتع بثقة كبيرة وفي النهاية القرار الأفضل ان لا نشركه، سيأتي معنا في البرتغال، وأكد كيكي سيتين أن نابولي تحسن كثيراً وإذا نظرنا لأرقام نابولي سنجد أنها جيدة وتدل أنهم فريق يجب علينا احترامه والنتائج تثبت هذا.

موعد مباراة برشلونة ضد نابولي 

تنطلق مباراة نابولي وبرشلونة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر ، وسيتولى التعليق على اللقاء المعلق عصام الشوالي ، فيما سيتم نقل المباراة بث مباشر على قناة bein sport HD1 .

انتهت المباراة بفوز برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ، وبهذا الفوز يتأهل برشلونة لربع نهائي ابطال اوروبا .