مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر لايف ، يلتقي  مانشستر سيتي وريال مدريد في مباراة نارية تجمع بينهما مساء اليوم على ملعب الاتحاد وذلك ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا .

مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر 


مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر 


ريال مدريد بث مباشر اليوم ،  تستأنف منافسات دوري أبطال أوروبا للانطلاق من جديد، بعد فترة التوقف الطويلة التي شهدتها المسابقة بسبب الاوضاع الحالية حول العالم، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بخسارة ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، والذي شهد طرد المدافع الإسباني سيرجيو راموس مدافع اللوس بلانكوس وتأكيد غيابه عن لقاء العودة في ملعب الاتحاد.

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي بث مباشر ،  يدخل ريال مدريد اللقاء ولا يوجد أمامه سوى تحقيق الفوز على مان سيتي من أجل التأهل للدور المقبل من مباريات دوري ابطال اوروبا .

مانشستر سيتي بث مباشر ، فيما يطمح مانشستر سيتي لاستغلال نتيجة مباراة الذهاب وتحقيق نتيجة إيجابية أو التعادل على أقل تقدير في مباراة العودة من أجل إقصاء ريال مدريد والمنتشي بتحقيق لقب الدوري الإسباني، من المسابقة والتأهل للدور المقبل من بطولة دوري أبطال أوروبا، وكان مانشستر سيتي قد حقق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والذي توج به نادي ليفربول بعد غياب دام لأكثر من 30 عامًا، ويأمل للانتفاضة وتحقيق اللقب القاري لأبناء المدرب الإسباني جوارديولا.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

تنطلق المباراة في تمام الساعه 9:00 بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الرياض ، وتنقل المباراة بتعليق رؤوف خليف على قناة بين سبورت HD1 وHD3 .

انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي  2  -  1