مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر اون لاين ، يستعد فريق باريس جيرمان الفرنسي لمواجهة بايرن ميونخ الالماني في المباراة النهائية التي تقام بين البطلين مساء اليوم على ملعب النور في نهائي دوري أبطال أوروبا .

مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر


 بايرن ميونخ عبر إلى النهائي بعد أداء رائع هذا الموسم، وكانت نجاحة السابق ضد فريق ليون في دور نصف نهائي بثلاثة أهداف نظيفة سجل منها اللاعب جنابري هدفين وسجل ليفاندوفيسكي الهدف الثالث .

مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ 

كما عبر باريس جيرمان الى النهائي بعد نجاحة في إخراج لايبزيج الألماني، وذلك بالفوز عليه بثلاثة أهداف دون مقابل ، وقد قدم الفريقين أداء قوي ومميز طوال فترة البطولة والعبور إلى النهائي، ويأمل البايرن بالفوز بلقب البطولة الذي غاب عنة منذ زمن واضافتة إلى رصيده .

ويسعى باريس جيرمان لتحقيق أول فوز لة بالبطولة الاوروبية ونحن في موقع كورة ستار سوف نوفر لكم رابط مشاهدة البث المباشر لمباراة البافاري والفريق الباريسي اتش دي وبدون تقطيع اونلاين لايف .

 موعد مباراة البايرن ضد باريس جيرمان

 ومن المقرر ان تنطلق المواجهة في تمام الساعة العاشرة 10:00 بتوقيت السعودية والكويت، وفي تمام الساعة التاسعة 9:00 بتوقيت مصر ، وسيتم نقل اللقاء عبر قناة بي إن سبورت HD1 ، وبتعليق صوتي للجزائري حفيظ دراجي .

 البافاري ضد باريس جيرمان في مباراة لاتقبل القسمة على اثنين، فكلاهما يطمح بالفوز بأي فارق من الأهداف من أجل التتويج بهذه البطولة ، فقد ينجح البايرن وقد يستغل باريس جيرمان الفرصة من أجل تسجيل تاريخ كروي جديد .

انتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ بهدف دون رد ، وبهذا الفوز فقد تمكن البافاري من اضافة لقب دوري ابطال اوروبا السادس في تاريخة الكروي ، مبرووك لبايرن ميونخ  .