كورة ستار مباراة بايرن ميونخ وليون بث مباشر كورة اون لاين



كورة ستار مباراة بايرن ميونخ وليون بث مباشر ، يترقب عشاق ومحبي كرة القدم العالمية مباراة قوية ومثيرة تجمع بين بايرن ميونخ الالماني وليون الفرنسي مساء اليوم على ملعب خوسيه الفالادي، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
 بايرن ميونخ بث مباشر لايف ، وقد تمكن بايرن ميونخ من تخطي عقبة برشلونة في ربع نهائي بعدما حقق الفوز عليه بثمانية أهداف مقابل هدفين ليصل إلى نصف نهائي ابطال اوروبا ، في حين تمكن الاخر فريق ليون من الوصول إلى هذا الدور بعدما تمكن من تخطي عقبة مانشستر سيتي وفاز عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف هدف وحيد .

كورة ستار مباراة بايرن ميونخ وليون بث مباشر 

ماتش ليون وبايرن ميونخ بث مباشر ، ويدخل البايرن هذة المباراة بمعنويات قوية بعد الفوز العريض على برشلونة الاسباني ، ويطمح الى مواصلة الانتصارات والعبور إلى الدور النهائي وحصد لقب البطولة هذا الموسم. ويعتبر بايرن ميونخ هو الفريق الأفضل حتى الأن ويقدم مستوى عال ومميز، وهو المرشح الاول لحصد لقب النسخة الحالية ، ولكن عليه ألا يستصغر الخصم لأن كرة القدم لا تعرف المستحيل.

 وقد تمكن البايرن من الفوز بلقب دوري الأبطال خمس مرات في تاريخه وكان أخرها عام 2013 أي منذ ما يقارب ثمان سنوات ولم يتوج بذات الأذنين، لذا هو متعطش لهذا اللقب ويريد أن يتوج به ويعتلي منصات التتويج ليفرح عشاقة حول العالم .

 على الجانب الاخر تمكن ليون من الوصول إلى هذا الدور بكل جدارة واستحقاق بعد الأداء القوي والمميز الذي قدمه ضد الفرق الكبار، وقد تمكن من اقصاء يوفنتوس ومان سيتي وتمكن من العبور إلى دور نصف نهائي، مؤكدا انة فريق قوي وقادر على تخطي هذا الدور والوصول الى النهائي ضد باريس جيرمان والفوز علية وحصد لقب النسخة الحالية من دوري ابطال اوروبا .

 توقيت مباراة ليون وبايرن ميونخ 

 تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية ، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت السعودية ، فيما سيعلق على اللقاء المعلق عصام الشوالي ، ويتم بث المباراة نقل مباشر حصريا على قناة bein sport HD1 .

انتهت بفوز بايرن ميونخ بثلاثة اهداف دون رد .