كورة ستار مباراة لايبزيغ وباريس جيرمان بث مباشر اليوم ، يستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره لايبزيغ الالماني مساء اليوم في المباراة التي تجمع بينهما على ارضية ملعب النور في لشبونة وذلك ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كورة ستار مباراة لايبزيغ وباريس جيرمان بث مباشر 


ماتش باريس حيرمان ضد لايبزيغ بث مباشر اونلاين ، وقد تمكن باريس سان جيرمان من الوصول الى دور نصف نهائي بعيد فوزة على فريق أتالانتا بهدفين مقابل هدف واحد .

كورة ستار مباراة لايبزيغ وباريس جيرمان بث مباشر 

وقد تمكن من تخطي اتلانتا بعد ان اوشك وقت المباراة على الانتهاء وكان اتلانتا متقدم بهدف مقابل صفر، وفي حوالي ثلاث دقائق فقط سجل اللاعب ماركينيوس هدف التعادل في الدقيقة 90، قبل أن يسجل اللاعب إريك تشوبو موتينج هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من المباراة .

لايبزيغ وباريس جيرمان بث مباشر لايف ، أما الاخر فريق لايبزيغ الألماني، الذي يسمى الحصان الأسود في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم قد نجح في العبور إلى أول نصف نهائي في تاريخه بقيادة مدرب الفريق جوليان ناجيلسمان الذي صنع فريقاً قويا .

وقد تمكن من تخطي عقبة فريق أتلتيكو مدريد الاسباني من دور ربع النهائي، بعدما تمكن من الفوز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، ليعبر الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا .

 موعد مباراة لايبزيغ وباريس جيرمان 

 تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيغ في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت الرياض، وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة ، وسيتم نقل المباراة لايف على قناة بي ان سبورت الاولى .

انتهت المباراة بفوز باريس جيرمان بثلاثة اهداف بيضاء دون رد .