مباراة انترميلان وشاختار بث مباشر اليوم ، يواجة فريق إنتر ميلان الايطالي نظيره فريق شاختار دونيسك الاوكراني، مساء اليوم في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ارضية ملعب إسبريت أرينا، وذلك ضمن منافسات دور نصف نهائي الدوري الاوربي .

مباراة انترميلان وشاختار بث مباشر


 انترميلان ضد شاختار بث مباشر لايف ، يذكر ان فريق انترميلان وصل إلى الدور نصف النهائي من هذه البطولة بعيد تفوقه على باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف وحيد في دور الـ16 فيما تمكن شاختار الاوكراني من الفوز على بازل بعدد اربعة اهداف مقابل هدف فقط .

مباراة انترميلان وشاختار بث مباشر

شاختار وانترميلان بث مباشر كورة ستار ، وقد تمكن إنتر ميلان من اقتناص لقب الدوري الأوروبي ثلاث مرات في تاريخه، وقد كان آخرها في عام 1998-1997، وهذا ما يجعل انتر ميلان لدخول هذة المواجهه بكل قوته من أجل العودة من جديد إلى لاعتلاء منصات التتويج بلقب الدوري الاوربي.

 في حين يدخل الاخر فريق شاختار هذة المواجهه وهدفه تحقيق الفوز من أجل الوصول لدور النهائي والفوز بهذا اللقب الذي غاب كثيرا عنة، وسيلاقي فريق شاختار اختبارًا أكثر صعوبة ضد انتر ميلان ، ولكن كرة القدم لا تعرف المستحيل فهو سيلعب بكل حماس من أجل تحقيق انجاز جديد له يرضي به جماهيرة .

وقد حقق شاختار لقب الدوري الأوروبي مرة واحدة في تاريخه وكانت سنة 2009 -2008، ويطمح شاختار لاستعادة امجادة بالوصول إلى النهائي من هذة البطولة واقتناص اللقب ، لذا فإن هذة المباراة لن تكون بسيطة بالنسبة لفريق انتر ميلان ، وإذ أراد الوصول لكواجهة النهائي فعليه بذل أقصى ما لديه قوة ونشاط ليخرج من هذة المباراة بالفوز دون غيرة .

 موعد مباراة شاختار وانترميلان

 تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشر بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ، وسيتم نقل المباراة بث مباشر على قناة بين سبورت اتش دي الاولى .

انتهت المباراة بفوز انتر ميلان بخمسة اهداف نظيفة .