مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر اليوم ، يواجة فريق يوفنتوس مضيفة فريق على كالياري في مباراة تجمع بينهما مساء اليوم على على ملعب ساريدينيا أرينا وهو الملعب الأساسي لفريق كالياري وذلك ضمن مباريات الجولة الـ37 من الدوري الإيطالي .

مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر


 وكان يوفنتوس قد حسم لقب الدوري رسمياً عقب تغلبه في الجولة الماضية على فريق سامبدوريا بهدفين نظيفين، والحصول على اللقب التاسع على التوالي، والـ36 في تاريخ اليوفي. وعلى الرغم من تعثر يوفنتوس في أكثر من مباراة بعد العودة من التوقف، إلا أنه استفاد من هزيمة لاتسيو المتكرره، بعدما كان الفارق بينهما نقطة واحدة، ليتسع الفارق بينه وبين الوصيف، إنتر ميلان، إلى 4 نقاط، في ظل تراجع لاتسيو إلى المركز الرابع.

مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر

 ويمتلك يوفنتوس عدد 83 نقطة، فيما يحتل إنتر ميلان الوصافة برصيد 9 نقطة، لكن بمباراة أكثر من البيانكونيري، حيث خاض فريق ميلانو مباراته في الجولة الحالية أمام نابولي وتمكن من الفوز بهدفين نظيفين، ليملك يوفنتوس الفرصة مع توسيع الفارق إلى 7 نقاط في حالة فوزه بمباراة اليوم.

 مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر لايف ، فيما يتواجد الاخر كالياري في المركز الـ13 برصيد 42 نقطة، ويبتعد تماماً عن مراكز الهبوط، حيث يحتل فريق ليتشي المركز الـ18، أخر المراكز الهابطة إلى القسم الثاني، برصيد 32 نقطة، أي أن الفارق 10 مباريات كاملة، مع تبقي جولتين فقط على النهاية.

 توقيت مباراة يوفنتوس والقنوات الناقلة

 تنقل مباراة يوفنتوس ضد كالياري عبر شاشة قناة بي إن سبورت إتش دي الاولى وقناة بي إن سبورت إتش دي الرابعة ، وسيتولى التعليق على المباراة المعلق السوداني سوار الذهب ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 21:45 بتوقيت جمهورية مصر ، وفي تمام الساعة 22:45 بتوقيت السعودية .

يتم رفع البث قبل اطلاق المباراة