مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا بث مباشر

بث مباشر مباراة يوفنتوس وبولونيا بث مباشر, مباراة يوفنتوس أمام بولونيا Bologna في ختام اليوم اليوم الأول من مباريات الجولة الثامنة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، في المباراة التي يمكنكم متابعتها في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

 يوفنتوس  الايطالي يحتل صدارة الدوري بجدارة بعد مضي 7 جولات من الكالتشيو برصيد 19 نقطة ويبتعد بفارق نقطة وحيدة عن إنتر ميلان الإيطالي الوصيف (18 نقطة، ويبدو أن زملاء الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في طريقهم لتحقيق الفوز والوصول للنقطة الثانية والعشرين خاصة أن المنافس هو بولونيا الذي يأتي في المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط .

ونجح أبناء المدرب ماوريتسيو ساري في إيقاف البداية المثالية لفريق إنتر ميلان الذي حقق 6 انتصارات متتالية قبل أن يفوز البيانكونيري بهدفين مقابل هدف على النيراتزوري في قمة مباريات الأسبوع الماضي، والتي أقيمت على مسرح جوزيبي مياتزا ، ليبرهن السيدة العجوز على القوة والهيمنة التي يفرضها في السنوات الأخيرة على الكالتشيو.

تشكيلة يوفنتوس ضد بولونيا


حراسة المرمى :فويتشيك تشيزني

خط الدفاع  خوان كوادرادو – ليوناردو بونوتشي – دي ليخت – أليكس ساندرو

خط الوسط بيانيتش – سامي خضيرة – ماتويدي

خط الهجوم باولو ديبالا– هيجواين – كريستيانو رونالدو.

وتمكن بولونيا من انتزاع تعادل مثير أمام لاتسيو في الجولة الماضية ليرفع رصيده للنقطة التاسعة يحتل بها المركز الحادي عشر في سلم ترتيب الدوري الإيطالي وهو مركز مميز خاصة أن الفريق كان يعاني في السنوات الماضية عندما يخوض الجولات الافتتاحية من بطولة الدوري المحلي. 

توقيت مباراة يوفنتوس وبولونيا 


تبث مباراة يوفنتوس وبولونيا في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ، التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

معلق المباراة التونسي رؤوف خليف معلقا على أحداث مباراة يوفنتوس وبولونيا مساء اليوم السبت، والتي سيتم نقلها مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4